ومات أحدنا يا إخوتي ...

مات محمد ومن هو محمد !!
 يزفر قلبي ويضج فؤادي لفراقه ...
وكلما أحرقت دموعي مقلتي عليه  قلت : آآآه يادموعي لو رآكِ محمد  ؟!!
الذي يعتصرني بين ذراعيه ويقول لاتبكي لا أريد أن أرى دموعك يا أخيتي بالله عليكِ لاتبكي لا أُطيقُ أن أراكِ حزينه أو صامتة حتى ... يبتلع عبرته ويضحك ويهزني بمرحه المعهود  ويدعو لي ولأبنائي  ويعاجلني هيا هيا تعالي أسمعك هذا الحديث عن
رسول الله صلى الله عليه وسلم ويسرد لي أحاديثاً وتتوالى أحاديثه ومسامراته لي بين قصائد وقصص ... تعلمت منه تذوق الأدب والشعر ,,  وحياكة القصص هي فنه وفاكهة مجالسنا ... لا أتخيل أول رمضان بدون محمد ولا العيد بدونه ...ولا حتى الطرفة التي أقولها وتعلو  ضحكاته المعهوده وقهقهته لها ...
منذُ كنا صغارا وهو يسر لي بما في قلبه بالرغم من أنه هو الأكبر فقد كان يأنس بي ...
فكي يؤلمني لأني أحبس صرخة تكاد تلصق  أضلعي ببعضها وتفتتها .....
 ربي أرحمني وألهمني الصبر والسلوان ..
.
محمد كان مسؤول بكل ماتعنيه هذه الكلمة فقد كانت له أمنية يرددها لي دائماً ولكنه يعود ويقول القرار لي ولكني لست وحدي .. أنا مرتبط بمن معي والأمر سيؤثر عليهم بكل
تأكيد ... فالتريث مهم فربما في ذلك خير من الله .......
محمد زاهد قانعاً .. مستسلماً لقدره مستمتع به ..حتى بمريم أبنته ... مريم تفتقدك يامحمد وتبحث بين الوجوه عنك .. وتنصتُ لعلها  تسمع صوتك ومناداتك لها ...
ربِ أرحم محمد بن سليمان المطلق وأغفر له يارب فقد كان واصلاً لما أمرت به وأبناً باراً بأمنا ...

نوال المطلق ...


مريم (معاقه إعاقه شديده )

تعليقات

  1. ربنا يرحمه يارب
    ويغفرله ويثبته عند السؤال
    ويشفى بنته ويعافيه

    وربنا يصبرك

    ردحذف
  2. الله يرحمه يااارب ويحسن اليه ويغفر زلته ويتجاوز عنه ..

    آلمنتني الكلمااات ..ففراق الاحباب من أصعب الاشياء التي تواجهنا ..

    ردحذف
  3. رحمه الله واسكنه فسيح جناته وتبقى ذكراه بابناءه

    ردحذف

إرسال تعليق

رأيك يهمني كثيراً ...نوال

مقالات أُخرى..

اليوتيوب .. رقص .. بنات و شباب ... فضيحه ..

زواج مسيار / زواج مطيار / زواج محقار ...

غريبٌ أمر الرجال في بلادي ....!!!!

حقول نبيل المعجل البيضاء وأعداء البيئه..

الرأي الحر والحريه ... ومصلحة ناصر ...