هل أنا أكتب عن نفسي فقط ؟؟

ليس بالضرورة أن أكتب عن نفسي وما يحدث لي في مشوار حياتي ...  
ففي طريقي المبارك رأيت وسأرى الكثير من الناس والأحداث التي أثرت في .. 
فلا يمكنني أن أتجاهل أي شيئ من حولي ... 
 فمدونتي هي نافذة خروج نتاج بُنات أفكاري أيضاً ...وليس عيباً أن أكتب عن نفسي ...
وعن مشاعري في زمن أصبح إظهارها وحتى الأعجاب بالأشياء الجميلة من حولنا ..
وحتى الحب والفرح والسرور ...
وحتى طلبك لحقك بمسلمات هي لك بالفطرة مستغرباً....
فمن حقي أن أكتب واظهر كل ماوهبني الله من مشاعر وأحساسيس حب وإعجاب بنفسي وبمن حولي من جمال خلقه ربي ...
أخيراً أنا أحبني واحب كل شيء من حولي بكل سالبه وموجبه فكل شي حولنا نعمة , فمن أعطي شكر ومن منع عنه رضى بما قُسم له ...  


 تحياتي

نوال المطلق

مقالات أُخرى..

اليوتيوب .. رقص .. بنات و شباب ... فضيحه ..

زواج مسيار / زواج مطيار / زواج محقار ...

غريبٌ أمر الرجال في بلادي ....!!!!

حقول نبيل المعجل البيضاء وأعداء البيئه..

الرأي الحر والحريه ... ومصلحة ناصر ...