أمي الحنونة وأنا ...3

أمي الحنونة وأنا ...3
أمي الحنونة واليوتيوب ...
أحبتي أخواني البررة أحضر أحدهم لأمي ايباداً هدية وبرا بها حفظهما الله .. دخلت أمي الحنونة عالم الإنترنت من خلال اليوتيوب , قادها أصبعها وعيناها الجميلتين بمساعدة نظارتها الى هذا العالم (الهول والهويل) على حد تعبيرها... دخلت عليها يوما ووجدتها  قد رمت بالأيباد على الأريكة القريبة منها وقد وضعت يديها على رأسها  قالت تعالي يانوال أنظري حسبي الله عليهم ماذا (طلع لي في هالعله) اشياء مخزية أما يستحون يصورون اجسادهم واوضاعهم ورقصهم المخزي ..يا آلهي استغفرك ونتوب اليك مما فيه ,, كيف وصل لي هذا ؟؟ لأاريده بل جاء اصبعي بالخطأ على مربع منهم ( تقصد ايقونات اليوتيوب ) أمي هوني عليك , أردفت الحنونة: أنا افكر في هؤلاء الأطفال وكيف هو وقع هذه المناظر عليهم؟ وكيف؟ وكيف  ؟ تتوتر أمي أكثر ...هونت عليها وأخبرتها بأن هناك إعدادات في الجهاز يمكن التحكم به بما يناسب عمر الأطفال ..ارتاحت الحنونة قليلاً , وأنا أقول في نفسي ( يمه الناس تغيرت الكل طاير بالعجه ) أُهمو أنفسهم أنهم يواكبون التطور والله بهم أعلم ,, تم تغيير إعدادات أيباد الحنونة على ماتحب وأصبحت من متابعي مطبخ القصار ومقاطع من الزمن الجميل من مسلسل درب الزلق وما شابهه ثم تعرج بين الحين والآخر على طرب أبو نوره وأم فاهد.. (والبنت الحلوه المعنقه أم عيون وساع ) واكبت الحنونة التقدم التكنولوجي ودخلت عالم السناب شات ..
وأستمر تعجبها مني : اما رأيتي في اليوتيوب كذا وكذا ؟؟؟؟ أما رأيتي في سناب شات لجين  وفلان وفلانه ومافعلو اليوم واين سافرو ؟؟؟ 
...... نوال المطلق 

مقالات أُخرى..

اليوتيوب .. رقص .. بنات و شباب ... فضيحه ..

زواج مسيار / زواج مطيار / زواج محقار ...

غريبٌ أمر الرجال في بلادي ....!!!!

حقول نبيل المعجل البيضاء وأعداء البيئه..

الرأي الحر والحريه ... ومصلحة ناصر ...